منتدى * نجم مقرة *
اهلاااااا وسهلااااااااا بك يا عزيز العضو (ة) هذه الرسالة تخبرك بأنك ليس مسجل لدينا
فأرجوا التعريف بنفسك بالدخول الى هذه الاسرة او الانظمام اليها مدير المنتدى . شبكة نجم مقرة

شعارنا معا مدى الحياة R +S



 
الرئيسيةhttp://elabkariالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يتسلق جبلا ارتفاعه 518 مترا بلا حبال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الروووح
::::احلى الخبراء::::
avatar

عدد المساهمات : 989
تاريخ الميلاد : 10/12/1985
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 32
الموقع : منتديات ملاك الروووح
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معلمة
المزاج المزاج : عالي

مُساهمةموضوع: يتسلق جبلا ارتفاعه 518 مترا بلا حبال   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 5:40 pm


يتسلق جبلا ارتفاعه 518 مترا بلا حبال


استطاع المغامر ومتسلق الجبال الأمريكي الشهير أليكس هونولد النجاح في تحد جديد له، بعدما تسلق جبل هافدوم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية والبالغ طوله 518 ،




متراً دون استخدام أية أدوات أمان أو حبال. واستطاع أليكس 26 عاماً والذي أثبت نفسه كأفضل متسلقي جيله أن يبلغ قمة الجبل في ساعتين فقط في رحلة عادة ما تستغرق أيام باستخدام الحبال وأدوات التسلق .
ويقول أليكس: "بعض المتسلقين يستخدمون الحبال، ولكن التسلق الحر أمتع، وحينما تصبح متسلقا جيدا يختفي كل شعور بالخوف". ويعتبر التسلق الحر وفقا لقناة ناشيونال جيوجرافيك أحد أخطر الرياضات إن لم يكن أخطرها، فلا يوجد به فرصة ثانية فإما التسلق أو السقوط والموت.















إمرأة ترصد 5 آلاف دولار مكافأة لمن يعثر على ...؟!


عرضت إمرأة كندية مكافأة مالية قدرها 5 ألاف دولار لمن يَعثُر على قطتها المفقودة "كيتي" ووفقاً لما ذَكر فى صحيفة" ذا أوكاناجان الكندية"،




فأن باربرا كوك وهي معلمة في مدرسة فورت سانت جون قد فقدت قطتها البالغة من العمر سنتان في 30 يوليو الماضي.
وقالت باربرا إنها ذهبت في أجازة وتركت القطة عند والدتها لتعتني بها وعندما رجعت أكتشفت إنها مفقودة، وأضافت باربرا إنها قامت بوضع الإعلانات والصور للقطة في الشارع وأيضاً عبر صفحات الإنترنت ولكنها لم تعثر عليها بعد لذلك قررت أن تكافىء من يعثر على القطة بمبلغ 5 ألاف دولار وقالت باربرا إنها تفتقد كيتي كثيراً حيث تعتبرها عائلتها.














أجمل عيادة أسنان في العالم !


صور لأجمل عيادة أسنان من حيث التصميم الغريب والجميل ، تأخذك العيادة إلى عالم الخمسينيات من القرن الماضي بسبب ديكوراتها التي استلهمت من تلك الفترة.





























طفلة تخضع لعمليات تجميل لدخول مسابقة جمال

أثارت طفلة في سن 4 سنوات ضجة كبيرة، حيث قامت أمها بعمليات تجميل لابنتها الصغيرة من أجل مسابقة جمال !! مادي جاكسون التي لا تتجاوز الرابعة من عمرها،



تشق طريقها إلى عالم المرأة في هذه السن المبكرة. وقد أحدثت مادي جاكسون صدمة كبيرة في أوساط مشاهدي برنامج " الاطفال والتيجان" وهو برنامج اميريكي يكشف الحقيقة الموجودة وراء مسابقات الجمال.
وفي محاولة لتقليد مغنيتها المفضلة دولي بارتون مغنية كنتري المعروفة برشاقتها، تستخدم الطفلة مادي بعض التحسينات والبطانة تحت الملابس حتى تصبح اكثر جمالا قبل الصعود الى المسرح للقيام بعرضها.
تكاد الطفلة مادي لا تجيد نطق العبارات بشكل صحيح ومتكامل، وقد صُدم الكثيرون من صورة طفلة في الرابعة تقوم بتقمص مظهر إمرأة في آخر العشرينات من عمرها. وفي مقابلة في برنامج NBC's today show حاولت الأم ليندزي أن تدافع عن موقفها، وهي من تقوم بمنح طفلتها الادوات والوسائل التي تستخدمها ابنتها لتغيير مظهرها، وبردها تقول :"لدى بعض الاشخاص ربما يكون الامر مبالغ به لكن بالنسبة لنا انه امر عادي جداً، فمع عمليات التجميل هذه فقط يمكن منحها نقاطا اضافية". بينما يبدو ان الاخرين غير مقتنعين بشكل تام بهذه الفكرة.
يقول "مايكل بوث" المصمم الخاص بمادي في مقابلة له وراء الكواليس، حيث مئات من الاطفال يتسمون بالامل ليتوجوا كملكات جمال يرد مايكل ويقول: "انا لا اؤيد هذه الملابس مع البطانة لابراز جسد طفلة ، لأن مادي ما زالت صغيرة جدا، لكننا نأمل بان يتقبل حكام المسابقة الامر بشكل جيد".










مصارع الأسود يستطيع جر دبابة!!

يجري السيد العيسوي "26 سنة، مصارع الأسود" تدريبات قاسية لتقديم آخر عروضه الخارقة في مصر قبل مغادراتها إلى أمريكا لتقديم عروض جديدة هناك.



قامت سيارة بيجو بالمرور على بطنه ولم يتأثر بها، وأكد السيد العيسوي أن البعض قام بتوجيه انتقادات له عند مصارعته الأسد بدعوى أنه لم يقتله وبالفعل فهو لم يفعل ذلك خوفا من الغرب الذي يهاجم المسلمين بأنهم ليس عندهم رفق بالحيوان لذلك قرر أن يقدم عروضا لم تحدث من قبل.
[b]وكشف العيسوي عن عروضه التي أعلن أنه سيقوم بتقديمها يوم الجمعة القادم بمدينة المنصورة قائلا : "أنني سأقوم بسحب سيارتي تريلا من خلال خطاطيف سأقوم بتثبيتها في جلد ذراعي وبعدها سأقدم العرض الأول من نوعه في العالم وهو أنني سأجعل سيارة تمر من فوق رأسي والعرض الثالث سأجعل سيارة نصف نقل تمر من فوق بطني وأستعد لختام عرضي بمفاجأة للجمهور و للجميع.

وقال العيسوي:" أنني سأجهز الشارع أمام بيتي لعمل تلك العروض لأنني أؤمن أن أي إنسان موهوب يمكنه أن يقدم موهبته في أي مكان لأننا في مجتمع لا يشجع المواهب وأكد العيسوي أنه يمكن سحب طائرة و أن يقوم بأعمال خارقة لا يتصورها أحد وأنه لا يجد من يقتنع بموهبته إلا خارج مصر.
وأشار الى أنه ما يزال على استعداد لأن يصارع أساد من جديد يحضره أي راعي بمعرفته و يتغلب على الأسد ويقوم بتوثيقه بالحبال وشل حركة الأسد تماما.
وقال لن أذهب إلى مسؤول لأحصل منه على موافقة لإقامة عروضي مؤكدا أنه على استعداد لجر دبابة. وكان السيد العيسوي قد دخل في قفص مع أسد استمر معه نحو 20 دقيقة يوم 25 يونيه الماضي إلا أنه رفض قتل الأسد.










ما الاكرامية التي تركها الزبون للنادل ؟


لم يتوقع النادل الإنكليزي كارلوس آلاركون أن يصل كرم أحد زبائن مطعمه لدرجة أن يعطيه سيارته كإكرامية (بقشيش).



كان آلاركون (70 عاماً) قد شكا لمديريه بالمطعم الذي يعمل فيه معاناته وتحول مشواره اليومي للعمل إلى كابوس منذ سرقة سيارته، وعندما سمع توني هاوارد (عامل كراج) الزبون المعتاد بالمطعم القصة تأثر لدرجة أنه عرض سيارته الميتسوبيشي المستعملة على كارلوس، قائلا إنه يعتقد أن كارلوس رجل لطيف ويستحق قيادة سيارة بدلا من الجري وراء الحافلة، مضيفاً أنه لم يفكر كثيرا قبل القيام بذلك، لكنه يعرف أن السيارة تمثل شيئا مهما لذلك النادل العجوز.
أما كارلوس فقد عبر عن دهشته من الهدية، مضيفا أنه عرض عليه دفع ثمنها، ولكن توني رفض، مشيرا إلى أنه يعرف توني لكونه زبونا معتادا في المطعم، وأنه رجل جيد ولكنه لم يتوقع ذلك منه.



مدرب حيوانات يصفف شعر أسد ضخم !



نشرت مؤخراً صور لمروض الحيوانات البريطاني أليكس لارينتي (50 عاما) الذي يقوم بمجازفة يومية عن طريق رش أسد ضخم،



"بإسبراي مثبت الشعر" للاعتناء بشعره والحفاظ على جماله، وقد نشرت الصور لتوضح تدليل أليكس لأسد ضخم يدعى "جامو Jamu" ويبلغ من العمر حوالي 9 سنوات وتدليكه حتى قدميه. بينما يشعر الأسد "جامو Jamu" بالسعادة والرفاهية في حديقة بالقرب من مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.
أكد أليكس أنه يرش جامو بمثبت الشعر حتى يكون براقا وناعما لأن ذلك يجعله جذابا للغاية بالنسبة لرفيقته، وقد عمل أليكس كمدرب حيوانات لمدة 35 عاماً بعد انتقاله إلى جنوب إفريقيا عام 1999.













تماثيل لمشاهير من الشمع



قدم الكثير من الفنانين تماثيل شمعية لبعض من مشاهير العالم جاءت نسخة طبق الأصل من أصحابها، لكن هناك بعض التماثيل التي لم تكن متقنة بالمرة وجاءت بعيدة تماماً عن المشاهير المقصودين منها.



[b]1. تايغر وودز[/b]

[b]قام أحد المتاحف بعمل تمثال من الشمع لنجم الغولف الشهير تايغر وودز لكن كان التمثال بعيد تمام البعد عن ملامح النجم الأسمر، حيث صوره التمثال رجلا له بشرة بيضاء وملامح مختلفة عن ملامح تايغر الحقيقية.[/b]

[b][/b]

[b]2. جينيفر لوبيز[/b]
[b]في أغسطس عام 2011 عرض تمثال من الشمع لنجمة الغناء جينيفر لوبيز في متحف Madame Tussauds Wax Museum لكن التمثال لم يكن مطابقاً لملامح جينيفر على الإطلاق، فكان صورة مشوهة منها.[/b]



[b]3. تايلور سويفت[/b]

[b]قام المتحف نفسه Madame Tussauds في مدينة نيويورك بعرض تمثال لنجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت يختلف في بعض تفاصيله عن ملامح النجمة الحقيقية فجاء أشبه بدمية باربي الشهيرة من تايلور نفسها.[/b]

[b][/b]

[b]4. جيسيكا ألبا[/b]

[b]عندما حاول المتحف تقديم تمثال لنجمة هوليوود جيسيكا ألبا عند أدائها لشخصيتها في فيلم The Fanasic 4 جاء التمثال بعيداً تمام البعد عن ملامح جيسيكا وكان يشبه نجمة الغناء الشهيرة هايدي مونتاغ. [/b]



[b]5. جاستن بيبر[/b]

[b]قدم متحف تماثيل الشمع للمشاهير Madame Tusssaud's في مقره بلندن تمثال لمطرب البوب البالغ من العمر 17 عاماً. كما قدم المتحف تمثالين آخرين للمطرب نفسه في مقر المتحف في امستردام ونيويورك. وجاء التمثال أقل طولاً من جاستن وله وجه أكثر طفولة من وجه في الحقيقة.[/b]

[b][/b]

[b]6. ليندسي لوهان[/b]

[b]جاء تمثال نجمة الغناء والتمثيل الأميركية ليندسي لوهان بعيداً كل البعد عن ملامحها الحقيقية. [/b]

[b][/b]

[b]7. مادونا[/b]

[b]جاء التمثال الخاص بنجمة الغناء العالمية مادونا بعيداً تمام البعد عن ملامح النجمة الحقيقية، وكانت له ملامح أكبر سناً.[/b]

[b][/b]

[b]8. جوليا روبرتس[/b]
[b]عرض للنجمة جوليا روبرتس تمثالاً من الشمع لا يمت لها بأي صلة. فجاءت ملامحه أشبه بملامح النجم البريطاني روبرت إيفيرت.[/b]

[b][/b]

[b]9. ميل غيبسون[/b]

[b]قدم متحف Hollywood Wax Museum تمثالاً شمعياً لنجم هوليوود الأشهر ميل غيبسون في فيلمه Brave Heart لكن التمثال جاء مخيباً للآمال حيث لم يكن مشابهاً لملامح ميل غيبسون على الإطلاق بحيث لم تكن تفاصيل التمثال تشبه تلك التي يتمتع بها جسد النجم.[/b]





لوحات فنيه باعواد الاذاني

المجموعة من اللوحات التي استخدمت اعواد تنظيف الاذنين في تنفيذها واخراجها بهذا الشكل للدعاية وجذب الزبون




















[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahlam83
::::احلى الخبراء::::


عدد المساهمات : 873
تاريخ الميلاد : 20/02/1983
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 34
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : lموظفه

مُساهمةموضوع: رد: يتسلق جبلا ارتفاعه 518 مترا بلا حبال   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:07 am


شكرا لك
جميله جدا
تسلم يمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يتسلق جبلا ارتفاعه 518 مترا بلا حبال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى * نجم مقرة * :: منتدى الترفيه :: الكاريكاتور و الصور الغريبة والنادرة-
انتقل الى:  
معلومات عنك

IP

:::. حسابنا الخاص .:::
احصائيات خاااصة بالمنتدى