منتدى * نجم مقرة *
اهلاااااا وسهلااااااااا بك يا عزيز العضو (ة) هذه الرسالة تخبرك بأنك ليس مسجل لدينا
فأرجوا التعريف بنفسك بالدخول الى هذه الاسرة او الانظمام اليها مدير المنتدى . شبكة نجم مقرة

شعارنا معا مدى الحياة R +S



 
الرئيسيةhttp://elabkariالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 10:57 am


<table id=post35330593 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><tr vAlign=top><td id=td_post_35330593 style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 16px; COLOR: rgb(0,100,0); FONT-FAMILY: Helvetica, Arial">
بسم الله الرحمن الرحيم ..



كل فتاة يداعبها الحلم منذ الصغر بأن تكون زوجة وأما و لكن عندما تصل الى سن الزواج قد لا يحصل ذالك لعدة اسباب [ لم يتقدم لها ابن احلال الذي تتمناه//الشاب الذي تحبه اهلها لم يقبلو به// اهل الشاب الذي تحبه يرفضون زوجهما//لم يتقدم لخطبتها احد حتى لوتمتع بقدر من الجمال والعلم والأخلاق................ ]
يجب أن تدركي جيدا اختي الحبيبة أن هذا إنما هو امتحان وابتلاء من الله سبحانه ربما لحكمة عظيمة ومنفعة كبيرة لك ستجدين نتاجها بعد حين.
والابتلاء والامتحان ليس شيئا هينا أو سهلا كلا بل هو في بعض الأحيان عذاب متواصل ربما جسدي أو نفسي وإيمانك بأن ما تعانين منه ربما يكون ابتلاء من الله شيء طيب لأن في هذا الاعتقاد الدافع القوي لأمرين اثنين نحن جميعا مأمورون بعملهما وهما أولا الصبر فكلما تذكر الإنسان أن ما به إنما هو امتحان من الله دفعه هذا الشعور إلى الصبر وعدم التسخط وانتظار الفرج من المولى سبحانه . والأمر الآخر هو الالتجاء إليه سبحانه بالدعاء والإلحاح عليه بصدق وإخلاص النية في ذلك .. وهذا حقيقة هو دين الأنبياء عليهم السلام جميعهم فهم أكثر الناس بلاء وأكثرهم صبرا وأكثرهم لجوءا ودعاء إلى الله بفك هذا البلاء وسؤال الفرج منه عز وجل . فوصيتي لك هو عدم إغفال هذين الأمرين الهامين فهما سلاحك الوقاد وهما مفتاح الفرج بإذن الله تعالى.




قال تعالى : (ادعوني أستجب لكم) وقال صلى الله علية وسلم: <مامن مسلم يدعوا الله بدعوه ليس فيها مأثم ولا قطيعة رحم الا أعطاه احدى ثلاث : اما أن يستجيب له دعوته أو يصرف عنه من السوء مثلها أو يدخر له من الأجر مثلها قالوا يارسول الله : اذا نكثر قال : (الله أكثر ). فقد تكون استجابة الدعاء ردا لوء قد يصيب الداعي أو يكون له أجرا مدخرا . ولا يجب أن يتعجل الانسان استجابة الله الدعاء لئلا يعرض يقينه في استجابة الله لدعائه بشك . فيؤدي ذلك الى السأم من الدعاء فيترك الدعاء كلية بل عليه ان يداوم موقنا الاجابة . عن ابي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (يستجاب لأحدكم مالم يعجل يقول : دعوت فلم يستجب لي ) .


*** ( صفات الداعي المستجاب له ) ***

من أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم:

1- (ثلاث دعوات مستجاب لهن : دعوة المظلوم ودعوة المسافر ودعوة الوالدين على الولد ) .

2- (ثلاث لا ترد دعوتهم : الصائم حتى يفطر والامام العادل ودعوة المظلوم ) .

3- (ثلاث لايرد دعاءهم : الذاكر الله كثيرا والمظلوم والامام المقسط ) .

4- (ان دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال : آمين ولك مثل ذلك ) .
وفي حديث آخر أن دعاء المرء لأخيه بظهر الغيب أسرع الدعوات اجابة .

5- ( اذا دخلت على مريض فمره أن يدعو لك فان دعاءه كدعاء الملائكة ) .

6- ( ان الله يستحي من ذي الشيبة المسلم اذا كان مسددا لزوما للسنة أن يسأل الله شيئا فلا يعطيه ) .

7- (ان لحامل القران دعوه مستجابة يدعو بها فيستجيب له ) .

8- (دعاء المحسن للمحسن اليه لايرد ) .




*** ( أوقات استجابة الدعاء ) ***

هذا مما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم

1-( الدعا ء مستجاب مابين النداء والاقامة ) .

2-( اذا نادى المنادي فتحت أبواب السماء وأستجيب الدعاء فمن نزل به كرب أو شدة فليتحر المنادي فيجيبه ثم يقوا : اللهم رب هذه الدعوة التامة الصادقة المستجابة المستجاب لها دعوة الحق وكلمة التقوى أحيينا عليها وأمتنا عليها وابعثنا عليها وأجعلنا من أخيار أهلها أحياءا و أمواتا . ثم يسأل حاجته ) .

3-(في ثلثي الليل الأخير انها ساعة مشهودة والدعاء فيها مستجاب ) .

4- قيل للنبي صلى الله عليه وسلم أي الدعاء أسمع ؟ قال : (جوف الليل ودبر كل صلاة مسموعة) .

5-(أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثرو الدعاء ) .

6-( ثلاث ساعات للمرء المسلم ما دعا فيهن الا استجيب له مالم يسأل قطيعة رحم أو اثما : حين يؤذن المؤذن ب الصلاة حتى يسكت و حين يلتقي الصفان حتى يحكم الله بينهما وحين ينزل المطر حتى يسكن ) .

7-( اذا فاءت الأفياء وهبت الرياح فارفعوا الى الله جوانحكم فانها ساعة الأوابين ) .

8- ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم الجمعه فقال : ( فيه ساعه لايوفقها عبد مسلم وهو قائم يصلي يسأل الله شيئا الا أعطاه اياه ) قيل أن الساعه <وهي ليست ساعه محدده كما في قياسنا الآن > هذه قبل صلاة المغرب وقيل أنها مابين أن يجلس الامام الى أن تقضى الصلاة . كما في حديث أبي برده بن أبي موسى الأشعري أنه سمع أباه يحدث الرسول صلى الله عليه وسلم في شأن ساعة الجمعه فقال صلى الله عليه وسلم : ( هي مابين أن يجلس الامام الى أن تقضي الصلاة ) .

9-( ذا كر الله في رمضان مغفور له وسائل الله فيه لا يخيب ) .

10-( مع كل خاتمة دعوة مستجابة ) .

11-( من كانت له الى الله حاجة فليدع بها دبر كل صلاة مفروضة ) .




*** ( أماكن استجابة الدعاء ) ***

من أقواله صلى الله عليه وسلم :

1-(ثلاث مواطن لاترد فيها دعوة عبد : رجل يكون في بريه حيث لا يراه أحد الا الله فيقوم فيصلي . ورجل يكون معه فئه فيفر عنه أصحابه فيثبت . ورجل يقوم من اخر الليل ) .

2-( مابين الركن والمقام ملتزم مايدعو به صاحب عاهه الا برأ ) .

3-عن ابن عباس رضي الله عنه قال : الملتزم بين الركن والباب لا يسأل الله شيئا الا أعطاه اياه .




*** ( الدعوات المستجابة ) ***

1- عن أنس رضي الله عنه قال كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم فدعا رجل فقال : يابديع السماوات يا حي يا قيوم اني أسألك ... فقال النبي صلى الله عليه وسلم ( اتدرون بما دعى والذي نفسي بيده دعا الله باسمه الذي اذا دعى به أجاب ) .

2- قال معاذ بن جبل رضي الله عنه : انك تجالس قوما لا محالة يخوضون في الحديث فاذا رأيتهم غفلوا فأرغب الى ربك عند ذلك رغبات .

3- سمع رسول الله رجلا يقول : اللهم اني أسألك بأنك انت الله لا اله الا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . فقال صلى الله عليه وسلم : ( لقد سألت الله باسمه الأعظم الذي اذا سئل به أعطى واذا دعى به أجاب ) .
قال صلى الله عليه وسلم : (اذا قال العبد : يارب يارب أربعا قال الله: لبيك عبدي سل تعطى ) .

4- عن أب سفيان رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (من دعا بهؤلاء الكلمات الخمس لم يسأل الله شيئا الا أعطاه : لا اله الا اللله والله أكبر . لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير . لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ) .

5- عن ابن عمر ان النبي صلى الله عليه وسلم صلى العصر فمر كلب ليقطع عليه صلاته فدعا سعد بن أبي وقاص على الكلب فأهلكه الله فلما فرغ النبي صلى الله عليه وسلم قال لسعد كيف دعوت عليه ؟ قال قلت: سبحانك لا اله الا انت ياذا الجلال و الاكرام أهلك هذا الكلب قبل أن يقطع على نبيك صلاته . فقال صلى الله عليه وسلم : ( لقد عوت الله بكلمات لو دعوت بها على مابين السماوات والارض لأستجيب لك ) .

6- عن الحسن قال: قال سمره بن جندب : ألا أحدثك حديثا سمعته من الرسول صلى الله عليه وسلم مرارا ومن أبي بكر مرارا ومن عمر مرارا ؟ قلت: بلى قال : من قال اذا أصبح واذا أمسى : اللهم أنت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني . لم يسأل الله شيئا ال أعطاه اياه . قال سمره : فلقيت عبدالله بن سلام فقلت : ألا احدثك حديثا سمعته من رسول الله مرارا ومن أبي بكر مرارا ومن عمر مرارا ؟ قال : بلى فحدثته بهذا الحديث . فقال : بأبي و أمي يارسول الله هؤلاء الكلمات كان الله قد أعطاهن موسى عليه السلام فكان يدعو بهن في كل يوم سبع مرار فلا سأل الله شيئا الا أعطاه اياه .

7- عن ابن عباس أن رجلا قال : يارسول الله هل من الدعاء شئ لا يرد ؟ قال صلى الله عليه وسلم : نعم تقول : (أسألك باسمك الأعلى الأعز الأجل الأكرم ) .

8- عن بن أبى وقاص أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( دعوة ذي النون اذ دعا وهو في بطن الحوت : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين انه لم يدع بها مسلم في شئ قط الا استجاب الله له بها ) .

9- عن عبد الله بن مسعود انه دعا فقال : اللهم اني أسألك ايمانا لايرتد ونعيما لا ينفذ ومرافقة نبيك محمد في أعلى جنان الخلد . فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : ( سل تعط ) .

10- عن أنس قال : مر رسول الله برجل وهو يقول : يا أرحم الراحمين . فقال صلى الله عليه وسلم : ( سل فقد نظر الله اليك ) .

11- عن علي رضي الله عنه انه قال لرجل : ألا أعلمك كلمات علمنيهن رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان عليك مثل جبل صبير دينا لأداه الله عنك . قل : ( اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك ) .

12- أخرج ابن أبي الدنيا عن ابراهيم بن خلاد قال : نزل جبريل على يعقوب فشكا اليه ماهو فيه فقال ألا أعلمك دهاء اذا دعوت به فرج الله عنك . قال : يامن لا يعلم كيف هو الا هو ويامن لا يبلغ قدرته غير ه فرج عني . فأتاه البشير .

13- أخرج عبد الله ابن الامام أحمد عن أبي عبد الله مؤذن الطائف قال : جاء جبريل الى يوسف عليه السلام فقال: يايوسف اشتد عليك الحبس ؟ قال نعم قال: قل اللهم اجعل لي من كل ما همني وكربني من أمر دنياي و أخرتي فرجا ومخرجا وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنبي وثبت رجائي وأقطعه عمن سواك حتى لا أرجو أحدا غيرك .

14- أخرج ابن عساكر عن سعيد ابن المسيب قال : نزل بي أمر همني فخرجت من الليل الى مسجد صلى الله عليع وسلم فدخلت المسجد فسمعت حركة حصى فالتفت فلم أرى أحدا وسمعت قائلا يقول : ادع الله في هذا الأمر الذي يهمك وقل : اللهم اني أسألك فانك لنا مالك وانك على كل شئ قدير مقتدر وانك ماتشاء من أمر يكن . قال فما دعوت الله به في شئ الا وقد رأيته .

15- عن فضال بن عبيد قال بينا رسول الله صلى الله عليه وسلم قاعدا اذ دخل رجل فصلى ثم قال : اللهم اغفرلي وارحمني فقال صلى الله عليه وسلم : عجلت أيها المصلي اذا صليت فقعدت فاحمد الله بما هو أهله ثم صلي علي ثم أدعه ) . ثم صلى اخر فحمد الله وصلى على النبي صلى الله عليه وسلم فقال له رسول الله : ( سل تعطه ) .




***دعاء الزواج***
-
اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الشياطين والجن و الريح لنبينا سليمان و مسخرالطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك و قوتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك. اللهم يا ذا الجلال و الاكرام يا بديع السماوات و الارض يا حي يا قيوم.
اللهم اني اساللك بخوفي من ان اقع بالحرام و بحفظي لجوارحي و اساللك يارب يا حنان يا منان بصالح اعمالي ان ترزقني زوجا صالحا يعيننى في امور ديني و دنياي فانك على كل شي قدير اللهم اغفر ذنبي و احصن فرجي و طهر قلبي. اللهم ارزقني الزوج الذي هو خير لي وانا خيرله في ديننا و دنيانا و معاشنا و عاقبة امرنا عاجله واجله.


- اللهم اني اعوذ بك من تاخر زواجي و بطئه و قعودي و اساللك ان ترزقني خيرا مما استحق من الزوج و مما امل و ان تقنعه و اهله بي و تقنعني و اهلي به.
اللهم اني اسالك باسمك لاعظم وانك الله لا اله الا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعنني على طاعتك و يعنني على تربية الذرية الصالحة.


- اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني و بينى زوجي اللي يكون غني بدنيه و اخلاقه و ماله و يهنيني و يسعدني و يفرح قلبي يا من امره بين الكاف و النون و اذا اراد شيئا قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح و ذرية صالحة تقر بهما العيون .
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما يريد اسالك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و بنور وجهك الذي ملاء اركان عرشك ان ترزقني الزوج الصالح و الذررية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني و سكن نفسي و استرني في الدنيا و الاخرة و اغنني بحلالك عن حرامك يارب يا رحيم يا قادر على كل شيئ يا ذا الجلال والاكرام ان ترزق جميع بنات المسلمين الزوج الصالح عاجلا غير اجل.


- اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخمون القلب مرفوع ذكره في السماء و الارض و ارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلا غير اجلا انك سميع الدعاء.اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك حتى لا ارجو احدا غيرك.
اللهم اني اسالك زوجا صالحا ممن ترضاه من الرجال عندك و ممن تقر به عيناي و عيناه تقر بي .اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تنته اليه رغبتي مما اعطيت احدا من الاولين او الاخرين فخصني به يا ارحم الراحمين.اللهم اشرح صدور اولاد ادم و بنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه و ترضاه.



- اللهم يا فارج الهم و ياكاشف الغم يا ربنا و رب كل شيء سبحنك تباركت و تعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا و اكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب اللهم باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شئ قدير.


- اللهم ارزقنا في صلاتنا و دعئنا بركة تطهر بها قلوبنا و تكشف بها همنا و غمنا وتشفي بها سقمنا و تقضي بها ديننا وتغفر بها ذنبنا و تصلح بها امرنا و تغني بها فقرنا و تذهب بها شرنا و تجلو بها حزننا و تجمع بها شملنا و تبيض و جوهنا و تجمع بيننا و بين ازواجنا.
اللهم اسالك باسمائك يا نصير يا معين يا جليل يا جميل يا كفيل يا عزيز يا لطيف يا مليك يا ظهير يا منير يا عاجلا غير اجل اسالك ان تعجل نصبي يا ارحم الراحمين.


- اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني و اخواتي بالزوج الصالح يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد.اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء و علمت ماتحت ارضك كعلمك بما فوق عرشك و كانت وساوس الصدور كالعلانية عندك و علانية كالقول اللهم اجعل لي من كل هم و غم اصبحت فيه فرجا و مخرجا كالسر في علمك. اللهم امين.


- اللهم انك تسمع كلامي و ترى مكاني و تعلم سري و علانيتي و لايخفى عليك شئ من امري و انا الباءس الفقير و المستغيث و المستجير ..اسالك مسالة المسكين و ابتهيل اليك ابتهال المذنب الذليل و ادعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبته و ذل لك جسمه و رغم لك انفه ..المشفق المقرالمعترف ليك بذنبه.


- اللهم يا دليل الحائرين و يارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا لله يا كريم يارب العرش المجيد ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين .اللهم اني لسالك باسمك العليم انك عالم بحالي فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي و يكون قرت عيناي و اكون قرت عيناه يارب يارب يارب.


- اللهم اني االك باسمك الاعظم الذي اذا سالك به احد اجبته واذا استغاثك به احد اغتثه و اذا استنصرك به احد استنصرته ان تزوجني يارب يارب يارب يا ارحم الراحمين يا ذا الجلال و الاكرام يا ذا الجلال و الاكرام يا ذا الجلال والاكرام .اللهم اني اسالك بدعاء ذي نون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل و ظلمة البحر و ظلمة الحوت فستجبت له وانجيته لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك و لا يعذبنا برحمتك يا ارحم الراحمين.


- اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا نت الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد ولم يكون له كفوا احد,اقض حاجتي انس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فانت بنا بصيرا, يا مجيب المظطر اذا دعاك احلل عقدتي امن روعتي يالهي من لي الجاء اليه ان لم الجاء الى الركن الشهيد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا و تجعل بيننا المودة و الراحمة و السكنة.فانت على كل شئ قدير يا من اذا قلت للشئ كن فيكون ربنا اتنا في الدنيا حسنة و في الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

اللهم آآآمين اللهم آآآمين اللهم آآآمين



***( علامات الاستجابة ) ***

الخشيه – البكاء – القشعريره والرعده – ويكون بعدها سكون القلب وبرد الجأش – وظهور النشاط باطنا والخفه ظاهرا حتى يظن الداعي أنه على كتفيه حمله ثقيله فوضعها – وحينئذ لا يغفل عن التوجه والاقبال على الصدقه والافضال والحمد والابتهال .



**ملاحظة : هذه الأحاديث و الأدعيه مما ورد انها مستجابه بمشيئة الله سواء بقول من الرسول صلى الله عليه وسلم أو الصحابه أو التابعين رضي الله عنهم والاجابة ليست حكرا عليها .

--------------------------------------------

يا بنات لا تنسوني من دعواتكم ولا تنسوا تدعو للجميع بنات المنتدى خصوصا و بنات المسلمين عموما.
اتمنى لكم التوفيق و الاستجابة لدعاء و مبروك لك يا عروس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ربي هب لي زوج صالح تقي نقي مخمون القلب
اللهم وعظمني في قلبة واجعلني ماء عينه
ودم قلبة ودفء حياته واسعدني ولا تشقيني معه
اللهم آمييين

</TD></TR>
<tr><td style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 16px; COLOR: rgb(0,100,0); FONT-FAMILY: Helvetica, Arial">[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] </TD>
<td style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 16px; COLOR: rgb(0,100,0); FONT-FAMILY: Helvetica, Arial" align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
شعيب1
::: عضو جديد :::
::: عضو جديد :::


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الجمعة أكتوبر 09, 2009 5:41 am

مشكووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الجمعة أكتوبر 09, 2009 6:31 am

العفوووووووووووووو شكراااا لك على المروووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
جهينة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 1831
تاريخ الميلاد : 16/06/1993
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 24
الموقع : comme tt l'monde: sur la terre d'Allah
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الشعر الشعبي
المزاج المزاج : بين السراب و العذاب

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الأربعاء يوليو 28, 2010 6:01 pm

شكراااا جزيلاااا لك
موضوع مميز ماشاء الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com/forum.htm
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الخميس يوليو 29, 2010 3:42 pm

شكرا لكي علي المرووور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  

افتح توقيعي الخاص
هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
جهينة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 1831
تاريخ الميلاد : 16/06/1993
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 24
الموقع : comme tt l'monde: sur la terre d'Allah
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الشعر الشعبي
المزاج المزاج : بين السراب و العذاب

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الخميس يوليو 29, 2010 4:11 pm

العفو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com/forum.htm
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!   الجمعة يوليو 30, 2010 12:48 pm

cheers


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  

افتح توقيعي الخاص
هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
 
كل فتآآة يداعبهآآ الحلم منذ الصغر بن تكون........!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى * نجم مقرة * :: المجتمع والاسرة العربية :: الحياة الاسرية-
انتقل الى:  
معلومات عنك

IP

:::. حسابنا الخاص .:::
احصائيات خاااصة بالمنتدى