منتدى * نجم مقرة *
اهلاااااا وسهلااااااااا بك يا عزيز العضو (ة) هذه الرسالة تخبرك بأنك ليس مسجل لدينا
فأرجوا التعريف بنفسك بالدخول الى هذه الاسرة او الانظمام اليها مدير المنتدى . شبكة نجم مقرة

شعارنا معا مدى الحياة R +S



 
الرئيسيةhttp://elabkariالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية شغب بنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 26
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رواية شغب بنات   الجمعة أبريل 02, 2010 11:05 am


+
----
-
6الشخصياااااااات " بنات" :
منال : ثالث متوسط عربجية شوي فرفووشة سمراء ومملوحة شوي وماتهتم بنفسها الا في النادر ترفع ضغط الآبلآت هع ..."سعودية"
آخووانها : محمد 2 جاامعة يدرس بسويسرا , ميار : ثالث ثاانوي << دااافوورة وماتعطيها وجه ..


رنا : نعوووومة وهآدية وآحلآهم ... عيونهاا رماادي شعرهاا بني فااتح مرـآإ بياضهاا يذبح هع .. آمهاا سورية وابوها سعوودي .."سعودية" مع منال في ثالث متوسط ..
آخوآنهاا رائد : اولى ثانوي << دائم يعلق مشاكل معاهاا ..ورنيم : ثاني ثانوي حلوة وعسولة وآحياناً اسلوبها دفش هع

سارا : خفيفة دم .. سمرااء وجذااابة لآبعد درجة .. ابتسامتها تدوووووخ .. بنات الكلآس ميتين عليهاا ..آصغر منهم بسنة بثاني متوسط

ماعندها اخوات بس اولاد اللي همه : سلطاان : ثالث جامعة يدرس مع محمد اخو منال , سليماان : ثالث ثانووي , سعد : خامس ابتداائي , امهاا حاااااامل

دلآل : دلوووعة مرـآإأ هي وحيدة امهاا وابوهاا ومرة اثريااااء << نيالك هع ..المووهييييم اهي بصف ثاني متوسط صديقة سارا المقربة ..

ليييين : آصغرهم بس تفكريهااا لآحوول ولآقوة الآ بالله هع هع .. تحب ولد خالتهاا مشعل << سوووووسة هع
لآيروووح تفكريكم بعيد حب اخووي هااا ..! لآنهم من يوم كانووا صغار متربين مع بعض

آخوووهاا : ماازن ثاني ثانوي صديق راائد آخو رنا بس موب نفس الصف

ــــــــ
اول يوم درااسي :

في بييييييات منااال :
منااااال : zzzzzzzzzz<<في احلآمهااا ..كانت قبلها سهرانة على فيلم..
ميااااار : منوووووووووووولة قووووووومي كفاااية نووم يلآـآإ
مناال : وصمه خلييييييني اناام شوي ..
ميااار : قوووووومي لآاجيب لك قلآس مااي هع هع
مناال : خلاص قمناا قمنا عاجبك كيذـآ اوووووف حتى الواحد في بيته مايتهنا
ميار : " وهي تسرح شعرها " اذا صرتي مع زوجك سوي اللي تبينه ..
مناال : من عيووووووووووني بفصل على طووول ..
مياار : خلآص بنت كفااية سواليف ليل الله ونهارة قومي تجههزي السواق بيجي الحين .
مناال : طيب طيب اكلتيني بقشووري .


في بيت رناا :
رناا : مامااا
امها : أي ولك يسلم لي هالوجه .. شو بدك حياتي ..
رنوو : يسلموو لآكان بدي اسألك وين الآكسسواريز اللي جبناهم من سورياا ..
امها : اممممم اه نسيت ضبيتووا مع اغرااضي ههههههه
رنو : اه يسلموو مامي..
راائد : اووووف من هالصباح اصبح على وجه الشيطاان <<يقصد رناا .
رنا : .....................
وبعد سكوت رنوو : اذا كان الكلآم من فضة فالسكووت من ذهب ..
رااائد : اوووووخص قالت كلمتين على بعضهاا ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
 
رواية شغب بنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى * نجم مقرة * :: منتدى الادب والشعر :: القصص والروايات-
انتقل الى:  
معلومات عنك

IP

:::. حسابنا الخاص .:::
احصائيات خاااصة بالمنتدى