منتدى * نجم مقرة *
اهلاااااا وسهلااااااااا بك يا عزيز العضو (ة) هذه الرسالة تخبرك بأنك ليس مسجل لدينا
فأرجوا التعريف بنفسك بالدخول الى هذه الاسرة او الانظمام اليها مدير المنتدى . شبكة نجم مقرة

شعارنا معا مدى الحياة R +S



 
الرئيسيةhttp://elabkariالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يزيد منصوري : سعدان يدرك ما يفعل ،واندماج اللاعبين الجدد لن يطرح أي مشكلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alili slimane
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar


عدد المساهمات : 5004
تاريخ الميلاد : 12/10/1991
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.magra.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: يزيد منصوري : سعدان يدرك ما يفعل ،واندماج اللاعبين الجدد لن يطرح أي مشكلة   السبت مايو 01, 2010 6:21 am

طمأن الدولي الجزائري يزيد منصوري كل محبيه من أنصار الخضر عن صحته وأكد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأسابيع الماضية مع فريقه لوريان.

وكشف منصوري في اتصال هاتفي مع الشروق بأنه رفض تجديد العقد مع فريقه الحالي لوريون مؤكدا مغادرة النادي نهاية الموسم اللعب لأحد الفرق الانجليزية أو الخليجية. وقال قائد الخضر إن تربص سويسرا سيكون مفيدا للاعبين المصابين والذين يشتكون من نقص المنافسة. كما لم يخف استياءه لتماطل الفيفا في اتخاذ القرار النهائي ضد مصر واعتبر ذلك إجحافا في حق الجزائر .

تعرضت للإصابة على مستوى الركبة مع فريق لوريون أبعدتك عن الملاعب لعدة أسابيع، كيف هي حالتك الصحية؟
أشعر بنوع من التحسن، فقد زالت عني تقريبا كل الآلام، كنت قلقا لما تعرضت للإصابة، لكن بعد إجراء الفحوصات وتشخيص الأشعة اطمأنت عن حالتي، والآن أتدرب بانتظام مع فريقي لوريان.

ألم تعرض عليك الاتحادية الجزائرية التنقل إلى قطر للعلاج؟
بالطبع اتصل بي مسؤولو الاتحادية، وعرضوا علي التنقل إلى الدوحة للعلاج في مركز اسبيطار الاستشفائي، لكنني رفضت التنقل إلى قطر باعتبار أن إصابتي كانت بسيطة، وهي عبارة عن التهاب بالركبة. وبالمناسبة، أشكر الاتحادية على اهتمامها بي، وما تقوم به مع اللاعبين المصابين في المنتخب مثل بلحاج ومغني وآخرين وذلك بالإشراف على علاجهم على أعلى مستوى، ووضعهم بين أيدي أطباء أكْفاء.

ألا تعتقد بان الإصابات العديدة للاعبي الخضر وتهميش بعض منهم من قبل فرقهم سيؤثر على أداء المنتخب الوطني في كأس العالم؟
بالطبع، نقص المنافسة لدى البعض من لاعبينا بداعي الإصابة أو عدم المشاركة مع فرقهم تحدي حقيقي بالنسبة لنا، خاصة وأن الوقت قصير على دخولنا منافسات كأس العالم التي لا تفصلنا عنها سوى بضعة أيام، لكنني متفائل، ولدي ثقة في المجموعة التي يتكون منها المنتخب، فالاعبون تحدوهم إرادة كبيرة ويمكنهم أن يتجاوزوا هذا العائق من خلال تربصنا الشهر القادم والمباريات الودية التي سنقيمها. ولا يجب أن ننسى بأن إراحتهم مكنتهم من استرجاع إمكانياتهم البدنية مقارنة باللاعبين الذين يشاركون بانتظام، ومع نهاية الموسم سيشعرون بالإرهاق.

على ذكر التربص الذي سيقام في سويسرا ويستمر في ألمانيا، كيف تجد اختيار المكان؟
التحضير في مرتفعات كرانس مونتانا شيء جيد واختيار صائب، وسيكون مفيدا، فمن الناحية البدنية، سيستفيد اللاعبون من الارتفاع والهواء النظيف للاسترجاع بسرعة، ومن جهة، أخرى التكيف مع مناخ جنوب إفريقيا في تلك الفترة، أين يسودها فصل الشتاء، وتفادي ما حدث في أول مباراة كاس أمم إفريقيا أمام مالاوي، أين كانت الظروف المناخية السبب الأساسي في تعثرنا.

ستتدعم التشكيلة الوطنية بأكثر من لاعب ابتداء من التربص القادم، هل ترى أن الوقت مناسب لالتحاق لاعبين جدد؟
طبعا فالناخب الوطني يدرك جيدا ما يفعل ولدي ثقة كبيرة فيه، لأن ذلك سيساعد على حل العديد من المشاكل واستدراك بعض من النقائص التي تعاني منها التشكيلة الوطنية سواء في الهجوم، الدفاع، وحتى وسط الميدان.

تعرفت على بعض من هذه الأسماء الجديدة التي سيتدعم بها المنتخب الوطني، وأجدها مناسبة لتدعيم تشكيلة الخضر، ألا تعتقد بأن فترة شهر واحد غير كافية حتى يحقق اللاعبون الإنسجام المطلوب؟
الجو في المنتخب الوطني أخوي، فنحن عائلة واحدة، ولن يجد الوافدون الجدد أية صعوبة للاندماج في المجموعة، فقد سبقهم إلى ذلك العديد من اللاعبين، على غرار يبدة ومغني وأخيرا لحسن ولم يجدوا أي مشكلة. وأعتقد بأن فترة شهر ستكون مناسبة حتى يتحقق الانسجام نوعا ما بين لاعبي المنتخب الوطني.

كل الجزائريين يترقبون قرارات الاتحاد الدولي فيما يتعلق بحادثة الاعتداء على حافلة المنتخب الوطني، لكن الفيفا تتماطل في معاقبة المصريين، ما هو تعليقك؟
نحن كلاعبين ننتظر أن ينصفنا الاتحاد الدولي، الذي يبدو وأنه يتباطأ في اتخاذ القرارات بتأجيل معاقبة المصريين في كل مرة. ودعني أقول بأن المصريين محميين من قبل الفيفا، فهنالك من يدافع عن مصالحهم بالداخل ويساندهم، أتمنى أن تكون العقوبات صارمة على مصر وأن لا تفاجئنا الفيفا بقراراتها.

تحدثت بعض الأخبار عن انتقالك الموسم القادم من فريق لوريون إلى البطولة الانجليزية أو القطرية، هل من توضيح ؟
هذا صحيح، فقد رفضت تجديد عقدي مع لوريون لموسم جديد بعدما اجتمعت بالمسؤولين، ولم أتفق معهم، وهو سبب عدم إشراكي في المباريات الأخيرة. وفيما يخص وجهتي القادمة، فلم اتخذ بعد أي قرار، وأنا بصدد دراسة مجموعة من العروض سواء من فرق انجليزية أو من الخليج.

بين الخليج و انجلترا. هل ستختار المال أو اللعب في بطولة ذات مستوى عال؟
لا يمكنني أن أجيبك حالا عن هذا السؤال، لأنني بصدد التفكير، وفي الأيام القليلة القادمة سأحسم في الأمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magra.yoo7.com
 
يزيد منصوري : سعدان يدرك ما يفعل ،واندماج اللاعبين الجدد لن يطرح أي مشكلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى * نجم مقرة * :: منتدى الرياضة :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى:  
معلومات عنك

IP

:::. حسابنا الخاص .:::
احصائيات خاااصة بالمنتدى